التجميل لأسنانك وأساليب تحقيقه

By | يناير 28, 2019

إن الأسنان الطبيعية التي نملكها بدون أدنى شك لا تقدر بثمن، ويجدر بنا المحافظة عليها والإهتمام بها يوميا ً. قد يعاني البعض منا من مشاطل تؤدي إلى تشوه الأسنان، أو فقدان البعض منها. كما قد يعاني منا من إصابة الشكل الخارجي للأسنان بتشوه، يمكنك تلقي زراعة الأسنان في الإمارات، وذلك في حال كنت بحاجة إلى ذلك. لقد مكن التطور الكبير والثراء الفاحش لهذه الدولة قدرتها على مواكبة العيادات العالمية، بفضل توظيف الأطباء المهرة للعمل فيها، وتزويدها بأفضل وأحدث المعدات التي من شأنها أن تساعد هؤلاء الأطباء والعاملين فيها من إتمام أعمالهم على أكمل وجه.

على أية حال، نوصي دائما ً بضرورة قيام المريض بالتريث والتفكير مليا ً قبل اختيار الحل التجميلي الذي يناسبه ويناسب أسنانه، وقبل اختياره للعيادة التي سيجري فيها هذا التغير. حيث من المؤسف أنه رغم هذا التطور والتقدم الذي طرأ على كافة مناحي الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلا أنه ما زال هنالك بعض من العيادات التي تنقصها المعدات اللازمة، والتي تنقص العاملين فيها الخبرات التي تؤهلهم لتطبيق وإجراء مثل هذه الحلول الغاية في الأهمية. أضف على ذلك، هنالك عدد من الأشخاص يمارسون أعمالهم بدون ممارسة لأي من أخلاقيات المهنة؛ لذا يجب عليك البحث عن العيادات المعروفة، والتي تم تطبيق الحل الذي ترغب في استخدامه عشرات المرات. سنتحدث في الجزء التالي من المقال عن واحدة من أشهر الجلول التجميلية.

قشور الأسنان ونجاعتها في حل بعض المشاكل المستعصية
إن هذا النوع من الحلول هو نوع حديث فيما يتعلق بإنتشاره. أما فيما يتعلق بإبتكاره، فترجع نشأته إلى الستينات، لكن بسبب تكلفته المرتفعة، ولقلة عدد الأشخاص المتمرسين في هذا المجال، بقي استخدامه وتطبيقه محصورا ً في فئة الأغنياء وأصحاب الدخل المرتفع. أما الآن بفضل التكنولوجيا الحديثة والمتجددة، أصبح هذا الحل رائجا ً للغاية بين الناس من أصحاب الدخل المتوسط، إضافة إلى أن البعض من أصحاب الدخل المتدني؛ وذلك لأنه لا شيء يعادل سلامة الأسنان وجمالها.

هذه القشرة الصغيرة الرقيقة التي تسمى بالفنيرز أو كما أشرنا أعلاه: القشور، ساعدت في تغيير حياة الكثيرين، ولقد مكنتهم من استعادة البهجة على وجوههم. هنالك الكثير من المشاكل التي تؤدي إلى انزعاج الشخص أو التسبب بآلام في أسنانه، ولا تستطيع الحلول الأخرى على علاجها. من الأمثلة على هذه المشاكل: الكسور في الأسنان، البقع الداكنة التي لا تستطيع مواد التبييض إزالتها.

من الجدير ذكره، أن هذا الحل التجميلي يجب أن يتم تطبيقه من قبل طبيب خبير، وبأسلوب حذر؛ وذلك لأن العملية تتضمن إزالة جزء من سطح السن. إن الإزالة الخاطئة تؤدي إلى تدمير المادة المسؤولة عن الحفاظ على السن الطبيعي، ويتسبب ذلك بدوره إلى خراب السن بسرعة وبآلام كبيرة.

تعرف على فينير الأسنان مع أفضل وأمهر أطباء الأسنان في عيادات الأسنان في دولة الإمارات العربية المتحدة.